الانشطة والفعاليات :

1-التعاون مع كلية الصيدلة للمشاركة في إقامة حملة توعوية للمجتمع عن التبرع بالأعضاء عنوان الحملة (#بداخلك ـ كثير)

2-اجراء مسابقة ثقافية لطالبات سنه ثاني وتوزيع هدايا

3-المشاركه في برنامج (موهبة )الإثرائي الاكاديمي المقام في جامعة الملك سعود:

تمت المشاركة في برنامج موهبه الاثرائي الصيفي لعام ٢٠٢١ في الوحدة الاثرائية بعنوان علم التشريح ووظائف الاعضاء خلال الفترة من  ١-٨-٢٠٢١ حتى ١٩-٨-٢٠٢١   في جامعه الملك سعود .

أقيم البرنامج في مركز الجراحة التجريبية وحيوانات التجارب في جامعة الملك سعود ولمدة 3 أسابيع و الذي يهدف الى استقطاب الطالبات الموهوبات في المرحلة المتوسطة و الثانوية. والاستثمار في هذه الفئة وتطوير قدراتهم  بتقديم العلم النافع لخدمة الوطن وتحقيق الرؤية ورفع لسمعه جامعتنا ايضا.

لا شك انها كانت تجربة اكثر من رائعة وفريدة من نوعها بكل المقاييس و ثرية جدا في كل جوانبها، تعلمنا منها الكثير و فرحت قلوبنا بمقابلة بناتنا الموهوبات و بالزميلات القديرات و المتميزات في جامعتنا الحبيبة جامعة الملك سعود وايضا سعدنا بالتعامل الراقي مع المسؤولات في البرنامج.

كلمة شكر من د منى الوهيبي نائب رئيس برنامج موهبة الاثرائي والذي ترعاه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع :

جزيل الشكر والامتنان للزميلات العزيزات في هذا الفريق الرائع، كلمات الشكر لا توفيكم حقكم الحقيقة ولكن اقول الله يجزاكم خير على كل ما قدمتموه في هذا البرنامج الاثرائي بكل ما تعني الكلمة.. اثرائي بالمعلومات بالتجارب بالتواصل بمواجهة التحديات

المدربات .. مساعدات المدربات

دوركم كبير في البرنامج وبعون الله وتوفيقه ثم وجودكم فيه كان الدور اكبر واجمل هذا ما لمسناه في سلاسة التعامل معكن وثناء الطالبات عليكن سعدت بلقائكن يوميا وبلقاء الرائعات هذا اليوم

د. سميرة شاهين و د. أمل الربيعة

 في وحدة علم التشريح ووظائف الاعضاء

بارك الله لكن جميعا في علمكن وعملكن ويسر لكن الامر دائما وابدأ

SEO keyword: 
التشريح