أنت هنا

كلمة وكيلة قسم التشريح

يشرفني أن أرحب بكم في موقع قسم التشريح باسمي ونيابة عن زميلاتي منسوبات القسم ‏، نعمل جاهدين لتقديم منهج علمي حديث ومتميز من الناحية النظرية والعملية يتضمن إقامة أنشطة ومسابقات ثقافية وورش عمل.

‏إنني أتطلع لتطوير مفهوم علم التشريح ومواكبة التقنيات الحديثة من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في علم التشريح من حيث التدريس وإيصال المعلومة وربط الخيال العلمي في الواقع العملي.

‏وبما أن تخصصي الدقيق في الدكتوراه هو دراسة علم الجينات السرطانية والخلايا الجذعية فإن أبحاثي تدور حول دراسة الطفرة الجينية في مختلف أنواع السرطان خاصة في سرطان القولون وسرطان الثدي لتقديم إضافة علمية ودعم البحث العلمي في علم الأورام.

‏ومن خلال الإرشاد الأكاديمي لطالبات الطب جعلني على إطلاع دايم على الصعوبات التي تواجه الطالبات أكاديميا مما يستدعي العمل على تذليل تلك الصعوبات من خلال أبحاث في التعليم الطبي لدراسة ما يساعد ‏في تطوير التعليم الجامعي خاصة بعد ما واجهنا من تغيرات جذرية في العملية التعليمية (عن بعد) في جائحة كورونا.

‏يسعدني تواصلكم من خلال هذا المنبر وتقديم الاقتراحات التي ستلاقي منا كل اهتمام وأخيرا فإننا نهدف إلى تخريج طالبات متميزات على مستوى عالي من الكفاءة العلمية والعملية لخدمة وطننا الغالي وتدعيم مبدأ الشراكة الاجتماعية بحسب رؤية المملكة 2030 وفقنا الله جميعا لحمل الأمانة و أداء الرسالة لتحقيق ما نصبوا إليه.

       

                                                   وكيلة قسم التشريح

  

                                                د. سميرة ياسين شاهين

 

SEO keyword: 
كلمة وكيلة قسم التشريح