Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

زمالة جامعة الملك سعود للطب الباطني

تم تصميم برنامج الإقامة (التخصص) في الطب الباطني بكلية الطب بجامعة الملك سعود لتوفير منهج أساسي شامل في الطب الباطني. يتم تحقيق ذلك من خلال أنشطة رعاية المرضى اليومية الخاضعة للإشراف بالإضافة إلى أنشطة تعليمية أخرى.

 

رسالة ترحيبية من البرنامج:

 يفتخر برنامج طب الباطنة بالأطباء الرائعين والمتحمسين ويتطور من خلالهم,  نحن في برنامج طب الباطنة تشرفنا بتدريب العديد من الأطباء المتميزين الذين يشار لهم بالبنان في تخصصاتهم

يمتد برنامج تدريب الأطباء المقيمين للدراسات العليا في الطب الباطني بمستشفى الملك خالد الجامعي لمدة أربع سنوات. هدفنا العام هو تدريب الأطباء ليكونوا على درجة عالية من الكفاءة . اعتبارًا من أكتوبر 2013 ، تم إصلاح البرنامج وإعادة تحديد الأهداف للوصول إلى مستوى أفضل.  علاوة على ذلك ، تم تنظيم هذا البرنامج لتوفير المهارات السريريةاللازمة للأطباء المقيمين عن طريق أفضل الكفاءات الموجودة من الأطباء الاستشاريينالأطباء المقيمين لدينا هم على نحو موحد من أعلى الكفاءات ومخلصين وملتزمين بالتميز, هم في الواقع  أعظم قوة لبرنامجنا التدريبي. يلتزم برنامج طب الباطنة لدينا بتعليم الأطباء المقيمين من خلال الأنشطة بما في ذلك نصف يوم أكاديمي أسبوعي  OSCE نفخر بأننا أول برنامج دراسات عليا في الطب الباطني في المنطقة ينفذ اختبارات  لا تتردد في الاتصال لأي استفسار .

د / حاتم الناصر، مدير برنامج الطب الباطني

 

طريقة الانضمام للبرنامج: عن طريق التقديم من خلال الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وهي هيئة علمية سعودية تنظم جميع برامج التدريب الطبي وكذلك الممارسات المتعلقة بالرعاية الصحية.

 

للتواصل:  السيدة جوجي شاكو

الجوال: 0531905468

 kkuhresidency@gmail.com