أنت هنا

  • وحدة الاختبارات و التقييم:
    حيث تعنى هذه الوحدة بتطوير الامتحانات و تقييم الأداء على أحدث معايير الجودة المطلوبة و تقديمها للطلاب بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس للمقررات الدراسية.
     
  • وحدة تطوير المناهج :
    حيث تعنى هذه الوحدة بتطوير المناهج التعليمية وتعزيز العملية التعليمية بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب وتشجيع البحث العلمي . كما تساهم الوحدة في رفع مستوى الجودة في العملية التعليمية مع الحرص على تطبيق المعايير العالمية في التعليم الطبي.
     
  • وحدة البحث العلمي:
    تعمل هذه الوحدة على تعزيز ثقافة البحث العلمي بين الطلاب وتقدم الدعم اللازم لكتابة ونشر وتمويل البحث العلمي والربط بين الباحثين من الطلاب و أعضاء هيئة التدريس.
     
  • وحدة مجموعات التعلم الصغيرة.
    تعمل هذه الوحدة على إضافة التعليم القائم على حل المشكلات  إلى المناهج الدراسية و تطوير مهارات التفكير وحل المشكلات لدى الطلاب من خلال إنتاج و تطوير المواد الدراسية اللازمة و التعاون مع أعضاء هيئة التدريس وما يتطلبه ذلك من تقييم العلمية التعليمية و جمع التغذية الراجعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس. 
     
  • وحدة التعليم الالكتروني والمعلوماتية الطبية:
    تعنى هذه الوحدة بتفعيل استخدام التعليم الالكتروني في العملية التعليمية وتقديم اخر المستجدات التقنية لأعضاء هيئة التدريس والتي تدعم العملية التعليمية. كما تحرص على مواكبة اخر المستجدات في تقنيات التعليم الطبي والتي توافق المعايير العالمية .
    كما تعمل على تدريس مادة المعلوماتية الطبية لطلاب كلية الطب و لطلاب الدراسات العليا و تعنى بشكل خاص بتطوير البحث العلمي ورفع مستوى الوعي بأهمية المعلوماتية الطبية في الخدمات الطبية. 
     
  • وحدة التدريب و تطوير المهارات لأعضاء هيئة التدريس:
    تقدم هذه الوحدة الدورات التدريبية اللازمة لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس و تعنى بالاعداد للاختبارات الخاضعة للمعايير العالمية كما تحرص على تقديم ذلك  بالتعاون مع المنظمات و الادارات المعنية محلياً و اقليمياً.