وحدة مجموعات التعلم الصغيرة
نبذة وحدة التعلم القائم على المشكلات (PBL) هي وحدة تعليمية تهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب في تحليل وحل المشكلات الطبية من خلال التعلم التعاوني والتفكير النقدي. | ![]() |
الرؤية |
| أن نكون روادًا في تطبيق منهجية التعلم القائم على المشكلات لتحقيق تعليم طبي متميز. |
الرسالة |
| تعزيز التعليم الطبي من خلال تطبيق التعلم القائم على المشكلات، مع التركيز على تطوير المهارات الفكرية والتعاونية للطلاب. |
رئيس وحدة مجموعات التعلم الصغيرة د.ندى الحبيب |
| خدمات وحدة مجموعات التعلم الصغيرة |
| 1. تنظيم جلسات التعلم القائم على المشكلات. |
| 2. تقديم الدعم الأكاديمي للطلاب والمدرسين المشاركين في جلسات PBL. |
| 3. تطوير موارد ومناهج تعليمية مرتبطة بالتعلم القائم على المشكلات. |
| لجان وحدة مجموعات التعلم الصغيرة |
| 1. لجنة تطوير المناهج. |
| 2. لجنة الدعم الأكاديمي للطلاب. |
| منسوبي الوحدة | ||||||||||||
|
| معلومات الإتصال |
| sgpbl@ksu.edu.sa |
