أنت هنا

كلمة رئيس القسم

كلمة رئيس القسم

أصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء هيئة التدريس و الأطباء والطاقم الفني والإداري بقسم علم الأمراض أرحب بكم جميعا في هذه الصفحة الرئيسية لقسم علم الأمراض ، بكلية الطب بجامعة الملك سعود. يفخر القسم باحتوائه لعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس المؤهلين في كافة تخصصات علم الأمراض المختلفة ، و التي تتضمن علم أمراض الأنسجة والأحياء الدقيقة الطبية وعلم أمراض الدم وعلم الكيمياء الحيوية السريرية وعلم أمراض المناعة وعلم الوراثة الجزيئية. يتيح قسم علم الأمراض فرصًا كبيرة للبحث والتدريب في كافة العلوم الطبية التجريبية والتطبيقية لأعضاء هيئة التدريس و المهتمين حتى يرقى بمستوى تشخيص الكثير من الأمراض.

يتشرف القسم بتقديم ثلاث خدمات أساسية وهي:

  1. التدريس على كافة مستوياته.
  2. البحث العلمي البناء.
  3.  الخدمة و الرعاية الطبية للمرضى.

تمكنكم هذه الصفحة من التزود ببعض المعلومات الرئيسية عن أعضاء هيئة التدريس والبرامج التدريبية التي يقدمها القسم مثل برامج زمالة جامعة الملك سعود لعلم الأمراض بكافة فروعها. كما أتمنى أن تجدوا ما تحتاجونه من معلومات أساسية عن المختبرات والخدمات الطبية المختلفة التي يقدمها القسم.

وأخيرا فإني أدعوكم للاتصال بي شخصيا أو أي عضو من أعضاء هيئة التدريس للإجابة عن أي سؤال أو استفسار سائلا المولى تعالى لنا ولكم التوفيق .

والله يحفظكم ويرعاكم.

 

رئيس قسم علم الأمراض

الأستاذ الدكتور/ علي بن محمد صميلي

SEO keyword: 
كلمة رئيس القسم