كلمة الوكيلة

    بسم الله الرحمن الرحيم يسعدني الترحيب بزميالتي عضوات هيئة التدريس وطالباتنا و أخواتي منسوبات المدينة الجامعية للطالبات - كلية الطب جامعة الملك سعود لإكمال مسيرة هذا الصرح العلمي الأول و المتميز بالإنجازات والنجاحات التي تمت بحمد الله من خلال عمل الفريق الواحد الدؤوب و الدعم والمساندة للكلية في جميع المجالات الأكاديمية والبحثية وتطوير المهارات لتوفير البيئة التعليمية بجودة عالمية للطلبة و لطالباتنا طبيبات المستقبل والتي تصب في خدمة وطننا الغالي من خلال تحقيق الرؤية المستقبلية للكلية والجامعة . تمنياتي ودعواتي للجميع بالتوفيق والنجاح       أ.د. حنان احمد حبيب وكيلة كلية الطب للطالبات

  مزيد

الرؤية : أن تحقق الريادة في التعليم الطبي والرعاية الصحية وأن يكون لنا أثر بارز في تعزيز صحية المجتمع السعودي والمساهمة الفعالة في العلوم والممارسة الطبية حول العالم .

مزيد

الرسالة تعليم وتدريب الكوادر الصحية من خلال بيئة تعليمية مبتكرة . اكتشاف مجالات بحث علمي جديد وتقديم الإسهامات العلمية المهمة إلى العالم. تقديم الخدمات الطبية ذات الجودة العالية إلى المجتمع السعودي . دمج كل من التعليم والبحث والخدمات الطبية في بيئة شاملة .

مزيد