مهام إدارة المختبرات والمعامل
1. المتابعة الدورية لمختبرات الكلية للتأكد من جاهزيتها.
2. متابعة وتحديث قاعدة بيانات أجهزة مختبرات كلية الطب العلمية.
3. توثيق الحوادث داخل مختبرات الكلية.
4. متابعة الرفع بإحتياجات المختبرات من المستلزمات والمستهلكات الكيميائية والزجاجية من مستودعات الجامعة.
5. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية للتخلص من النفايات الطبية.
6. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية للتخلص من النفايات الكيميائية والعبوات الكيميائية الفارغة.
7. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية لتأمين مستلزمات التخلص من النفايات الطبية والكيميائية.
8. التحديث الدوري لقاعدة بيانات الاجهزة العلمية.
9. التحديث الدوري لقاعدة بيانات المواد الكيميائية.
10. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية لصيانة الاجهزة العلمية.
11. إنشاء وتحديث الملصقات التعريفية الخاصة بجميع الاجهزة العلمية.
2. متابعة وتحديث قاعدة بيانات أجهزة مختبرات كلية الطب العلمية.
3. توثيق الحوادث داخل مختبرات الكلية.
4. متابعة الرفع بإحتياجات المختبرات من المستلزمات والمستهلكات الكيميائية والزجاجية من مستودعات الجامعة.
5. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية للتخلص من النفايات الطبية.
6. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية للتخلص من النفايات الكيميائية والعبوات الكيميائية الفارغة.
7. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية لتأمين مستلزمات التخلص من النفايات الطبية والكيميائية.
8. التحديث الدوري لقاعدة بيانات الاجهزة العلمية.
9. التحديث الدوري لقاعدة بيانات المواد الكيميائية.
10. التنسيق مع الأقسام الأكاديمية لصيانة الاجهزة العلمية.
11. إنشاء وتحديث الملصقات التعريفية الخاصة بجميع الاجهزة العلمية.