أنت هنا

لجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

 الهدف:

دراسة وتقييم طلبات التوظيف والترقية، والتدريب وكافة شؤون أعضاء هيئة التدريس ومنسوبي القسم وموظفيه 

المهام:

  1. ضع خطة للموارد البشرية طبقا للإحتياجات لأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالوحدات المختلفة وفقاً للعبء الاكاديمي، والأعباء السريرية والاحتياجات الإدارية
  2. مراجعة واقتراح توزيع العمل في القسم والوحدات.
  3.  تقييم المؤهلات والسير الذاتية للمرشحين للوظيفة.
  4.  تقييم طلبات الترقية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
  5.  تقييم طلبات اعضاء هيئة التدريس والموظفين للمشاركة في الدورات التدريبية والمؤتمرات.
  6.  التقييم والتوصية فيما يتعلق بطلبات التوظيف أو النقل أو الإستشارات (بدوام جزئي( أو الاعارة أو الاستقالة أو التقاعد المبكر.
  7. تقييمات طلبات والتوصية فيما يتعلق بتمديد خدمة أو التعاقد بعد التقاعد لأعضاء هيئة التدريس الذين بلغوا سن التقاعد.
  8. مراجعة طلبات التدريب/ المنح الدراسية (بما يتعلق بإكتمال الوثائق، مناسب المركز للتدريب وملائمته مع خطة القسم والكلية للتوظيف) ومتابعة أداء المبتعث خلال فترة التدريب.
  9.  إعداد تقارير وارسالها للجهات المعنية بعد اعتمادها من رئيس القسم.
  10. إستعراض كافة المواضيع المحالة إليها من قبل رئيس القسم، ضمن نطاق مهام اللجنة.

العضوية

  1. ثلاثة أعضاء أو أكثر من أعضاء هيئة التدريس.
  2.  يكون أحد الأعضاء على الأقل أستاذ.
SEO keyword: 
لجنة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين